EgyDream
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات. كما
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

إداره EgyDream

EgyDream


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي .. في عرض ال 29 مليون جنيه علي يقترب من القلعة الحمراء.. وصلاح في الطريق جوزيه يحذر غالي.. وحمدي يتولي أزمة المحمول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magictor
::مدير المنتدي::
::مدير المنتدي::
avatar

عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
الموقع : EgyDream

مُساهمةموضوع: الأهلي .. في عرض ال 29 مليون جنيه علي يقترب من القلعة الحمراء.. وصلاح في الطريق جوزيه يحذر غالي.. وحمدي يتولي أزمة المحمول   8/23/2011, 3:07 pm

دخل مسئولو النادي الأهلي في سباق مع الزمن لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة من أجل الحصول علي الدفعة الأولي من عقد الرعاية الذي أبرم قبل نحو شهرين للاستفادة من هذا المقدم في حسم مزيد من الصفقات قبل غلق باب القيد بالقائمة المحلية للفريق هذا الشهر.
علمت ¢الجمهورية¢ أن مسئولي الأهلي بدأوا في استعجال الإجراءات الخاصة بالحصول علي مقدم العقد من وكالة الإعلان الفائزة بحق رعاية النادي وأن هذه الدفعة التي تصل نسبتها إلي 20 بالمئة من قيمة العقد وتبلغ نحو 29 مليون جنيه ستحدث انفراجة جيدة في الأمور المالية بالنادي الذي يعاني من تجميد أمواله في البنوك بسبب تأخره في سداد القيمة الإيجارية المستحقة علي أرض مقر النادي بالجزيرة.
علي الرغم من أن بدء سريان العقد سيكون في أكتوبر المقبل . فإن التوقيع علي عقد الرعاية مع وكالة الإعلان يمنح الأهلي الحق في الحصول علي 20 بالمئة هي مقدم العقد وهو ما يسعي الأهلي لاستغلاله في حل الأزمة المالية التي يعاني منها في الوقت الحالي.
تجدر الإشارة إلي أن الحصول علي هذه النسبة قد يتم في غضون يومين أو ثلاثة أيام مما سيساهم في صرف المستحقات المتأخرة للعمال والموظفين بالنادي قبل عيد الفطر والمؤجلة بسبب تجميد أرصدة الأهلي في البنوك.
كما ستساهم قيمة مقدم العقد في اتمام صفقتي التعاقد مع أحمد علي نجم الإسماعيلي ومحمد صلاح لاعب المقاولون العرب بعدما كثف الأهلي مفاوضاته لضم اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية.. وصلت المفاوضات بين الأهلي ويحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي إلي مرحلة متقدمة للغاية وينتظر أن تحسم الصفقة بشكل نهائي خلال ساعات بمقابل يتراوح بين ستة وثمانية ملايين جنيه.
أما صفقة صلاح فما زالت تحتاج لمزيد من التفاوض بشأن المقابل المالي.. ويعول الأهلي كثيرا علي علاقة مسئوليه الجيدة بالمهندس إبراهيم محلب رئيس شركة المقاولون العرب وعلي رغبة اللاعب.. كما يأمل الأهلي في حسم صفقة اللاعب باسم علي ظهير أيمن المقاولون لضمه إلي صفوف الفريق هذا الصيف.. الجدير بالذكر أنه في حالة استمرار أي من الناديين في التمسك باللاعبين الثلاثة سيتم إرجاء الأمر إلي يناير المقبل مع التمسك بضم كل من اللاعبين الثلاثة أيضا وعدم صرف النظر عن الفكرة.
في نفس الوقت . تولي الكابتن حسن حمدي رئيس النادي مشكلة العقد الذي أبرمه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق مع شركة التليفون المحمول المنافسة للشركة الراعية للفريق وذلك لحسم هذه المشكلة من خلال علاقته الطيبة بمسئولي الشركة حتي لا يتعارض ذلك مع مصالح الفريق.
من ناحية أخري . تأكد سفر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلي الجزائر غدا الأربعاء قبل موعد سفر الفريق بيومين لإعداد جميع الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة الفريق وتدريباته استعدادا للمباراة المرتقبة أمام مولودية الجزائر يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.. وكان عبد الحفيظ قد قام بالتنسيق مع السفارة المصرية بالجزائر عبر عدة اتصالات هاتفية للبدء في إعداد كافة الأمور المتعلقة بزيارة الأهلي.
ووجه الجهاز الفني للأهلي تحذيرا شديد اللهجة إلي حسام غالي كابتن الفريق من الاستمرار في موجة الإنذارات التي يحصل عليها اللاعب وذلك خوفا من غياب اللاعب عن الأدوار النهائية في بطولة دوري الأبطال.. والمعروف أن غالي سيغيب عن لقاء المولودية ثم لقاء الوداد البيضاوي المغربي بسبب إيقافه للمرة الثانية في البطولة هذا الموسم بينما يغيب أحمد فتحي للإيقاف عن مباراة المولودية فحسب.
في نفس الوقت . وكما أكدت ¢الجمهورية¢ . يستأنف عماد متعب مهاجم الفريق المشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه عن لقاء اتحاد الشرطة الودي حيث سيكون اللاعب جاهزا لقيادة هجوم الأهلي في لقاء المولودية يوم الأحد المقبل.
وينتظر أن يحسم الأيام القليلة المقبلة الموقف النهائي لأكثر من لاعب وفي مقدمتهم عبد الحميد شبانة الذي يؤدي تدريبات منفردة تنفيذا للعقوبة المفروضة عليه والجزائري أمير سعيود وأحمد علي الذين ينتظرون وصول أي عروض رسمية للرحيل عن الأهلي علي سبيل الإعارة بينما يرفض الأهلي مبدأ بيع أي من اللاعبين الثلاثة.
بينما أرجأ عبد الحفيظ تعديل عقد رامي ربيعة نجم الفريق إلي ما بعد عودة الأهلي من الجزائر حيث ينتظر تعديل البنود المالية للعقد في ضوء تصعيد اللاعب للفريق الأول وقيده في قائمتي الفريق المحلية والأفريقية.


[img][/img]

<..الافعال .. وليس الكلام ..>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egydream.yoo7.com
 
الأهلي .. في عرض ال 29 مليون جنيه علي يقترب من القلعة الحمراء.. وصلاح في الطريق جوزيه يحذر غالي.. وحمدي يتولي أزمة المحمول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EgyDream :: الرياضه علي ايجي دريم :: أخبار الرياضة المصرية - Egyptian Sports-
انتقل الى: